إطلاق كافة أنشطة رالي داكار في المملكة العربية السعودية

Osama
اخبار الرياضة
إطلاق كافة أنشطة رالي داكار في المملكة العربية السعودية

لقد تم اطلاق اول المراحل الرسمية الخاصة بسباق رالي داكار السعودية لعام 2023 الحالي، والذي ياتي في روزنامة الفعاليات والاحداث العالمية التي تقوم المملكة باستضافتها.

سباق رالي داكار السعودية

لقد تم اطلاق اول المراحل الرسمية الخاصة بسباق رالي داكار السعودية لعام 2023 الحالي، الذي ياتي خلال روزنامة.

الانشطة والاحداث العالمية التي تقوم المملكة العربية السعودية باستضافتها بمدينة ينبع، والتي تكون متمثلة بمرحلة دائرية بمسافة تبلغ 603 كيلو متر، منها 235 كيلوا متر.

خاصة بمرحلة الربط و368 كيلو متر تكون خاصة بالمرحلة التي تكون خاضعه للتوقيت.

واستطاع كارلوس ساينز الاسباني سائق فريق اودي بان يحصل على المركز الاول عن فئة السيارات، وذلك بزمن ثلاث ساعات و20 دقيقه و 41 ثانية.

وحصل بعده سيباستيان الفرنسي سائق البحرين بالمركز الثاني بفارق 23 ثانية، في ما جاء السويدي ماتياس خلال المرتبة الثالثة بفرق 47 ثانية عن الاسباني ساينز، واحتل المركز الرابع غورلاين تشيشيري الفرنسي سائق جي سي كاي.

واحتل المركز الخامس يزيد الراجحي السعودي سائق فريق اوفر درايف وكان بفرق دقيقة و59 ثانية عن متصدر المرحلة، كما تم وصول ناصر العطية القطري سائق فريق من الرالي التاسعة وهذا بفرق سبعة من الدقائق وتسعة من الثواني.

وبالنسبة للدراجات النارية احتل المركز الاول ريكي برابيك الامريكي دراج فريق مونستر انجي هوندا، وكان بزمن قدره ثلاث ساعات و31 دقيقة و10 ثواني.

ويليه في الترتيب كيفين بينافيديس الارجنتيني دراج فريق ريد بل كيه تي ام وكان بفرق 44 ثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.