تأهل 32 فرقة مدرسية لبطولة نخبة المملكة لدوري المدارس للبنين

Reem
اخبار الرياضة
تأهل 32 فرقة مدرسية لبطولة نخبة المملكة لدوري المدارس للبنين

قام الدكتور رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة والإعلام والتواصل، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لدوري المدارس بتهنئة الفرق المدرسية الصاعدة إلى بطولة نخبة المملكة لدوري المدارس للبنين لكرة القدم 2022 وعددهم 32 فرقة مدرسية، كما تمنى للجميع النجاح والفوز في هذه البطولة.

جهود اللجان في البطولة

هذا وقد أثنى رئيس اللجنة الإشرافية العليا لدوري المدارس على الإهتمام الذي قدمته جميع اللجان من وقت بداية المنافسات في هذا العام إبتداءاً من مرحلة التصفيات العامة وحتى تصفيات المناطق الأخيرة، وأشار أن العوامل الإدارية والفنية التنظيمية وتشجيع المباريات في 47 محافظة تمت إدارتها بنجاح في ما يزيد عن 23 ألف مباراة، وشارك في ذلك التفوق إدارة مشروع دوري المدارس والقائمين على تعليم التربية الرياضية والمشرفين في وزارة التعليم.

المدارس الصاعدة في دوري المدارس

أما عن الفرق المتأهلة في البطولة فرق مدارس فئة المرحلة المتوسطة الفرسان الأهلية بالرياض، وتحفيظ القرآن الكريم في الجبيل، ومصعب بن عمير بمكة المكرمة، ومتوسطة سعيد بن المسيب بالمدينة المنورة، ومتوسطة سيبويه ببريدة، ومتوسطة الملك عبدالله بحائل، ومتوسطة الفاروق بتبوك، ومتوسطة صامطة بجازان، ومتوسطة الأندلس بنجران، ومتوسطة الحطاوي بعسير، وسراقة بن مالك بالجوف، ومتوسطة آل موسى بالباحة، ومروان بن الحكم برفحاء، والإمام الشعبي بجدة، وصهيب الرومي بالأحساء، ومتوسطة العلا بن الحضرمي بالطائف.

هذا بجانب فئة مدارس المراحل الثانوية وهم ثانوية طيبة بالزلفي، وثانوية القيصومة بحفر الباطن، والإمام الترمذي بالقنفذة، وثانوية القدس بالمدينة المنورة، وعبدالله بن حميد ببريدة، وثانوية الشملي بحائل، وثانوية تبوك بتبوك، وثانوية الروضة بجازان، وثانوية الغزالي بنجران، وثانوية الملك خالد برجال ألمع بعسير، وثانوية عبدالرحمن السديري بالجوف، وثانوية الملك فهد بالباحة، وثانوية المغيرة برفحاء، وثانوية الرازي بجدة، ومدرسة الجفر الثانوية بالأحساء، وثانوية قرطبة بالطائف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.