هتان باهبري يسجل هاتريك ويساعد فريقة في التأهل لدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا 2022

Reem
اخبار الرياضة
هتان باهبري يسجل هاتريك ويساعد فريقة في التأهل لدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا 2022

أعرب اللاعب الشاب هتان باهبري أنه في غاية السعادة والسرور بعد أن قام بإحراز أول هاتريك على أرض الملاعب في حياته الكروية وقال أنه عاد لتسديد الأهداف وهز الشباك في مباراته مع الفريق الهندي مومباي في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وأثنى على الدعم النفسي والمعنوي الذي منحه إياه خالد البلطان رئيس النادي أيضاً الجهاز الفني والجهاز الإداري وزملاؤه اللاعبين في الفريق كانوا في تواصل دائم معه مما وفر له المزيد من الدعم والثقة فضلا عن ذلك دور المحبين والمعجبين من الجمهور العظيم الذي يقوم بتشجيع الفريق والذي كان على تمام الثقة بقدرة اللاعب على العودة وتحقيق ذاته وإبراز نفسه داخل حدود الملعب مرة أخرى وكان اللاعب عند حسن ظن الجميع به حين قام بتحقيق سداسية نظيفة للفريق مما ساعده في التأهل للدور ثمن النهائي في البطولة.

باهبري أفضل لاعب في المباراة

حصل اللاعب هتان باهبري لاعب فريق الشباب على لقب أفضل لاعب في المباراة أمام غريمه الهندي فريق مومباي بعد تسجيله الهاتريك مما رفع سقف الآمال لفريقه وتمني اللاعب أن يستمر النادي على نفس المستوى وأن تظل روح المنافسة بين اللاعبين حتى يستطيع الفريق الحصول على بطولة دوري أبطال آسيا والتأهل لمونديال أبطال العالم المقبل.

الصعوبات التي واجهت فريق الشباب في الفترة الماضية

أوضح هتان أن الفريق في الفترة الماضية قد واجه متاعب كثيرة حيث أنه شارك في بطولة دوري المحترفين السعودي وقد ظهر هذا في المباريات الخاصة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا ولكن استطاع اللاعبين التغلب على المتاعب والصعوبات من خلال العمل الجاد والإجتهاد من قبل المدرب الذي استعان بطريقة تدوير اللاعبين في المباريات حتى يستطيع كل لاعب الحصول على بعض الراحة قبل المشاركة في المباريات.

وفي النهاية وجه هتان الفوز إلى خالد البلطان رئيس النادي وشكر له الدعم الذي قدمه له قبل المباراة أمام مومباي من خلال بعض الكلمات المؤثرة، وناشد جماهير نادي الشباب مؤازرة وتشجيع الفريق في الباقي له من المباريات في دوري المحترفين السعودي ودوري أبطال آسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.