الساعة الحادية عشر والربع اليوم مساءً ساعة حافلة بالمباريات في دوري أبطال آسيا 2022

Reem
اخبار الرياضة
الساعة الحادية عشر والربع اليوم مساءً ساعة حافلة بالمباريات في دوري أبطال آسيا 2022

اليوم الثلاثاء سيتابع الكثير من الجماهير السعودية مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات الثانية والثالثة والرابعة من بطول دوري أبطال آسيا 2022 وذلك للإطلاع على المتأهلين للدور الستة عشر، حيث سيذاع اليوم ستة مباريات على أرض ثلاثة مدن بالمملكة.

لقاءات الجولة الأخيرة

تأكد الفريق الوطني لنادي الشباب من تصدرة للمجموعة الثانية، وفي الساعة الحادية عشر والربع سيواجه فريق الشباب السعودي فريق نادي الجزيرة الإماراتي وستقام أيضاً مباراة الفريق العراقي القوة الجوية مع فريق نادي مومباي الهندي، أما في المجموعة الثالثة سيقابل الفريق الإيراني المتصدر للمجموعة فريق فولاد مع غريمه فريق نادي شباب الأهلي الإماراتي وتعد هذه من أكثر لقاءات الجولة اشتعالاً، أما فريق الغرافة القطري سيلاقي فريق آهال التركمنستاني، أما عن المجموعة الرابعة فسيواجه فريق نادي التعاون الوطني فريق نادي باختاكور الأوزبكي في مواجهه هي الأصعب والأقوي في هذه المجموعة. كل هذه المباريات ستذاع اليوم مساءًا في تمام الساعة الحادية عشر والربع ومن قبلها سيتقابل فريق الدحيل القطري مع فريق سباهان الإيراني في الساعة الثامنة والربع مساءًا.

مباراة التعاون الوطني وباختاكور الأوزبكي

يأمل فريق نادي التعاون اليوم في الفوز وتحقيق الإنتصار على وصيفه نادي باختاكور الأوزبكي حيث يعد هذا اللقاء الأكثر صعوبة على فريق نادي التعاون حيث يحتل التعاون المركز الثاني في مجموعته الرابعة حائزاً على سبع نقاط حصل عليها من تحقيق الفوز مرتين والخسارة مرتين والتعادل مرة وحقق 9 أهداف وزار شباكه 7 أهداف، أما عن فريق باختاكور الأوزبكي فإنه يأمل متابعة الإنتصار لكي يخرج من بطولة دوري الأبطال بشكل جيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.