حلم التصدر وشبح الهبوط يحومان في مباراة اليوم بين الهلال والإتفاق

Reem
اخبار الرياضة
حلم التصدر وشبح الهبوط يحومان في مباراة اليوم بين الهلال والإتفاق

تقام اليوم (الأربعاء) مساءًا مباراة من العيار الثقيل لا تقبل الحلول الوسطية، ففي الساعة 6:55 سيلعب فريق الهلال وهو الفريق الوصيف المتصدر مع فريق الإتفاق صاحب المركز الثالث عشر على أرض إستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في الجولة الـ 20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أهمية هذا اللقاء لفريق الإتفاق

يسعى فريق الإتفاق للفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاثة، حتى يفر من شبح الهبوط، خصوصاً بعد تحقيقه الإنتصار الثمين على غريمه فريق التعاون في الجولة السابقة بتسديد أربعة أهداف نظيفة دون مقابل، ويقع الإتفاق في المركز 13برصيد 27 نقطة، حاز عليها من تحقيق الفوز في 6 مباريات والتعادل 9 مرات والخسارة 10 مباريات، كما أنه قام بتسديد 32 هدفاً ودخل شباكه 39 هدفاً آخر.

أما عن خطة اللعب التي يعتمدها مدرب الإتفاق باتريس كارتيرون هي 4 – 2 – 3 – 1، حيث يقع روبن كوايسون في المقدمه يليه محمد الكويكبي وحامد الغامدي ونعيم السيتي، أما في حراسة مرمى الفريق فيوجد رايس مبولحي، قِباله الدفاع الرباعي سعيد المولد وفيليب كيش وعبدالله الخطيب وأيوب عبداللاوي.

الهلال يسعى للصدارة

إما عن فريق الهلال فهو يخوض هذا اللقاء سعياً منه لملاحقة فريق الإتحاد المتصدر، حيث يقع الهلال في المركز الثاني ومعه 52 نقطة، حاز عليها بتحقيق 15 إنتصار و7 تعادلات و3 جولات خاسرة، كما قام بتسديد 51 هدفاً ودخل مرماه 26 هدفاً، ويغيب عن قائمة الهلال الكثير من لاعبيه المصابين مثل أندريه كاريلو وكويلار ومتعب المفرج.

أما رامون دياز مدرب الهلال فيعتمد على طريقة 4 – 2 – 3 – 1، فيوجد في المقدمة أوديون إيغالو ومن وراؤه سالم الدوسري وموسى ماريغا وميشيل، واستعان بالحارس عبدالله المعيوف يتقدمه الدفاع جانغ هيون سو وعلى البليهي وياسر الشهراني وسعود عبدالحميد، أما في وسط الملعب فيوجد سلمان الفرج بجانبه عبدالله عطيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.