سلمان الفرج يشكر دياز على تألق الهلال في دوري أبطال آسيا

Reem
اخبار الرياضة
سلمان الفرج يشكر دياز على تألق الهلال في دوري أبطال آسيا

صرح سلمان الفرج اللاعب السعودي بمنطقة وسط الميدان للفريق الأول لكرة القدم بالمملكة فريق نادي الهلال السعودي عن سعادته الكبيرة لفوز فريقه نادي الهلال على فريق نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي كما أشاد بآداء الفريق في المباراة بالرغم من طريقة اللعب التي تعتمد على سياسة التدوير التي استخدمها المدرب الأرجنتيني رامون دياز بسبب الضغط الذي يحدث في المباريات.

تصريحات اللاعب سلمان الفرج

بعد التأكد من تأهل نادي الهلال إلى الأدوار الإقصائية قام سلمان الفرج بتقديم الشكر والتقدير إلى جماهير النادي وإدارته لحصوله على الفوز الرابع على التوالي وذكر أن النادي سيظل في طريقه نحو الإنتصارات لكي يحافظ على اللقب القاري.

وأشار خلال تصريحاته عقب المباراة أنه يجب أن يكون هدف البطل هو الفوز وتحقيق الإنتصارات بغض النظر عن الفريق الخصم وهويته وذكر آن النادي يكن كل التقدير والإحترام لبطولة دوري أبطال آسيا التي تعتبر من أكبر البطولات على مستوى العالم وتعد كل الفرق المشتركة من أقوى الفرق العالمية.

مستوى فريق الهلال السعودي

ذكر أيضا اللاعب الكبير أن فريق الهلال حافظ على مستواه الكبير على الرغم من وجود 3 لاعبين متجددين في كل مباراة وذلك لأن المدرب رامون دياز يستخدم سياسة التدوير ولكنه يحرص أيضاً على أن يكون التغيير بنفس المستوى دون التأثير على آداء الفريق.

ووجه سلمان الفرج الشكر للمدرب الأرجنتيني وذلك لأنه أعاد للفريق السعودي شخصيته القوية في المباريات والإستماتة من أجل تحقيق الفوز والإنتصار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.