الاتحاد التركي لكرة القدم يعلن تأجيل المباريات المحلية

Osama
اخبار الرياضة
الاتحاد التركي لكرة القدم يعلن تأجيل المباريات المحلية

انتشرت أنباء حول اعلان اتحاد التركي لكرة اليوم اليوم، حول التأجيل لعدد من المباريات المحلية، التي من المفترض إقامتها خلال هذا الأسبوع، وذلك جراء زلزال تركيا صباح اليوم، والذي ضرب جنوب شرق البلاد، وامتد حتى الحدود السورية التركية في شمال سوريا.

بيان رسمي لـ الاتحاد التركي لكرة القدم

جاء في بيان رسمي لـ الاتحاد التركي لكرة القدم، حيث نُشر عبر الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد، ليعلن الاتحاد عن قراره بتأجيل المباريات التي كانت ستُقام اليوم، بالدوري الممتاز.

وأعلن الاتحاد أنه في ظل تسجيل الوفيات والمصابين، واستمرار جهود فرق الانقاذ والبحث بين الإنقاض، إثر حدوث الزلزال صباح اليوم، سيكون من الواجب تأجيل المباريات.

أكد الاتحاد التركي عن تأجيله لمباريات أضنة ديمرسبور أمام عمراني سبور، وكذلك تأجيل مباراة قونيا سبور أمام فناربخشة، وتأجيل مباراة قيصري سبور أما جيرسوونسبور.

كان من المقرر أن يُقام هذه المباريات مساء اليوم الاثنين، ضمن المرحلة الـ23، من مراح الدوري التركي الممتاز.

الاتحاد التركي يقدم تعازيه للحكومة وعائلات الضحايا

حرص الاتحاد التركي على تقديم التعازي، إلى الحكومة التركية ولعائلات الضحايا وذويهم، داعين للمصابين بالشفاء العاجل.

بلغت قوة الزلزال 7.8 جرجة ريختر، والذي ضرب شمال سوريا وجنوب شرق تركيا على عمق 18 كم، مما تسبب في وقوع المئات من القتلى والآلاف من المصابين بكلا البلدين، بجانب الإضرار بالبنية التحتية.

وقال الرئيس التركي، أن العدد الاجمالي لمن لقوا حتفهم هو 912، لترتفع حصيلة القتلى إلى 1200 في تركيا وسوريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.