وزارة الشئون الإسلامية يشيد بمسابقة السنة النبوية الوطنية

Osama
اخبار الرياضة
وزارة الشئون الإسلامية يشيد بمسابقة السنة النبوية الوطنية

أناب وكيل وزارة الشئون الإسلامية دكتور عود بن سبتي العنزي، عن دكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز وزير الشئون الإسلامية، اليوم في رعاية حفل تكريم الفائزين والفائزات بمسابقة السنة النبوية الوطنية، والتي يتم تنظيمها بالتعاون بين وزارة الشئون الدعوة الإسلامية مع مكتب شيخ الإسلام في تايلاند.

مسابقة السنة النبوية بالتعاون بين وزارة الشئون الاسلامية ومكتب شيخ الاسلام بتايلاند

شارك في مسابقة السنة النبوية الوطنية، حوالي 570 متسابق ومتسابقة، بينما وصل إلى التصفيات النهاية 49 فقط من المستابقين، وفاز 12 منهم

بلغ مجموع الجوائز المقدمة إلى المستابقين 1974000 مليون بات حوالي 218 ألف ريال سعودي.

حضر مراسم حفل التكريم من دولة تايلاند عدد من الوزراء، وهم رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع، أما عن الجانب السعودي فقد حضر الدكتور ياسر بن راشد الدوسري أمام المسجد الحرام.

وحضر أيضًا من الجانب السعودي سفير المملكة لدى بانكوم، وممثل مكتب شيخ الإسلام، والعديد من رؤساء الجامعات وكبار المسئولين ورؤساء الجمعيات الإسلامية بتايلاند.

حفل تسليم الجوائز للفائزين والفائزات بمسابقة السنة النبوية

استهل حفل تسليم الجوائز بمسابقة السنة النبوية الوطنية، بتلاوة آيات قرآنية، وألقى رئيس الوزراء التايلاندي كلمة الترحيب إلى حكومة المملكة لدعمها السخي لهذه المسابقة.

أشاد بهذه المسابقة باعتبارها امتدادًا للأنشطة الثقافية والاجتماعية، مؤكدًا على قانون تايلاند يسمح بحرية الدين، وحكومة البلاد دعم كافة المناشط الدينية.

وألقى وزير الشئون الإسلامية السعودي كلمته، مؤكدًا على مكانة المملكة بقلوب المسلمين، وأنها راعية السلام والإسلام بالمنطقة، حرصها على نشر قيم العدل والتعاون والسلام والتسامح والوسطية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.