جوارديولا: نحتاج إلى مهاجم.. ولا نلعب مثل ليفربول ومانشستر يونايتد

Sam
اخبار الرياضة
جوارديولا: نحتاج إلى مهاجم.. ولا نلعب مثل ليفربول ومانشستر يونايتد

قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن فريقه يحتاج الحصول على خدمات مهاجم جديد، إذ فشل في تعويض خسارة خدمات الهداف التاريخي سيرجيو أجويرو، إذ ارتبط هاري كين مهاجم توتنهام بملعب “الاتحاد”، عير أن ناديه رفض التخلي عنه.

هاري كين أم إيرلينج هالاند؟

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا، أن النادي أصبح مهتما بالحصول على خدمات الدولي النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، وأشار “بيب”، أن مانشستر سيتي لا يلعب بشكل رائع رغم أنه يحقق الفوز: “نتأقلم على غياب لاعب في هذا المركز المهم، ونحاول أن نقدم أفضل ما لدينا لكن هذا الأمر ليس بكافٍ”.

وأكد: “يمكننا اللعب بشكل مختلف، وإذا أصبحنا نمتلك مهاجما مميزا فإننا سنقدم مردودا أفضل، إذ أننا نلجأ إلى تغيير خطة اللعب بشكل مستمر، نحن لا نلعب مثل مانشستر يونايتد وليفربول، وأعتقد أننا نعبر عن استثناء قوي هنا في الدوري الإنجليزي”.

وأشار، إلى أنه سيحدد مستقبله مع النادي بنهاية الموسم الجاري، إذ ينتهي عقده في ملعب الاتحاد بنهاية الموسم المقبل، مؤكدًا أنه يشعر بسعادة غامرة بسبب النجاحات التي حققها مع الفريق، لكنه لا يستطيع تحديد موقفه من البقاء طويلا خلال هذه الفترة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.