الإنتهاء من مشروع تأسيس المنازل بالتعاون بين “أصدقاء” وهيئة الأوقات

Reem
اخبار الرياضة
الإنتهاء من مشروع تأسيس المنازل بالتعاون بين “أصدقاء” وهيئة الأوقات

بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف، انتهت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية من تنفيذ مشروعها “تأسيس منازل 26 أسرة من الأسر الأسد حاجة”، وذلك بعد العمل المستمر لمدة شهرين متتابعين وإستوفاء جميع مراحل المشروع، ويأتي ذلك ضمن خدمات إنشاء المنازل التي تقوم بها “أصدقاء” بصورة دورية للمنتفعين من الخدمة السكنية، والتي تعتبر أحد الخدمات التي تقدمها الجمعية من بداية إنشائها.

خطوات إنشاء المشروع

شكلت جمعية “أصدقاء” لجنة داخلية للبدأ بالمشروع تعمل على إدارة تنفيذ المشروع حيث كان العمل بصورة يومية خلال أيام الأسبوع كاملة، وذلك لتقريب المدة الزمنية لتسليم المشروع قبل شهر رمضان الماضي وبأعلي كفاءة، ثم بعد ذلك توالت الجولات الميدانية الخاصة بالباحثين الإجتماعيين والمتخصصين، وذلك لتجهيز منازل المستفيدين من أثاث منزلي، ورصد الكميات الكافية من غرف نوم ومجالس ومطابخ وأدوات كهربائية، ثم بعد ذلك توفير التأمين المطلوب للأثاث عن طريق الشركات الكبيرة المتخصصة.

شراكة هادفة في سبيل العمل الخيري

أشار الأمين العام فهيد الدوسري عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية رئيس اللجنة التنفيذية أن هذا المشروع مستهدف ضمن تعاون وتآزر بين الجمعية والهيئة العامة للأوقاف، والتي توفر جهود كثيرة لتعزيز منشآت الأعمال الخيرية الغير ربحية، ومنها جمعية “أصدقاء” وذلك للتشجيع على الخدمات الإنسانية وزيادة الدعم في المملكة، كما أوضح أن مسار تأسيس المنازل واحداً من الأهداف الأساسية التي تحافظ الجمعية على تنفيذها منذ بداية التأسيس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.