عبدالرحمن عبدالله فقيه يفوز بالميدالية الذهبية للجوجيتسو

Reem
اخبار الرياضة
عبدالرحمن عبدالله فقيه يفوز بالميدالية الذهبية للجوجيتسو

فاز البطل السعودي عبدالرحمن عبدالله فقيه الذي يبلغ من العمر إثنى عشر عاماً بالميدالية الذهبية لفرق الناشئين وزن 55 كجم في منافسات النسخة الـ 12 من بطولة أبوظبي العالمية غراند سلام للجوجيتسو، والتي تم إختتامها حديثاً في صالة جوجيتسو أرينا في المدينة الرياضية زايد بأبوظبي العاصمة، وشارك في هذه البطولة الصفوة من المرتبين والأوائل والأساتذة والمبتدئين في هذه اللعبة على المستويات العالمية.

اللاعب عبدالرحمن عبدالله فقيه

يعتبر اللاعب الفائز واحد من صفوة اللاعبين الذي يتوعدون بمستقبل مشرق في هذه اللعبة وبالأخص بعد ظهوره محلياً وإقليمياً يقوم بآداء جيد، حيث أنه حاز على الحزام الرمادي في أكاديمية “بي بي جي”، وأعرب اللاعب عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه وأضاف له في هذه اللعبة، كما أنه جعل إسم المملكة يحلق عالياً في هذه البطولة الكبيرة.

شعور بالفخر

وبعد أن صعد اللاعب منبر التتويج وهو يرفع علم بلده، أهدى هذا الفوز لوطنه العريق وقام بتقديم الشكر والتقدير لأهله وأصدقائه على الإهتمام البالغ الذي كان كعامل محفز له حتى يحقق كل ما بوسعه، ووهبهم هذا الإنجاز كما قام بتقديم الوعود بتحقيق المزيد، وذكر أنه سيشارك في مسابقات أكثر وأكثر لتحقيق المزيد من التقدم.

وقد حضر البطولة رئيس الإتحادين الأماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي، ونائب رئيس إتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد سالم الظاهري، وعدد آخر من الزائرين والضيوف ومندوبي الأكاديميات الأخرى المشاركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.