الخليج والصفا في اللقاء النهائي لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

Reem
اخبار الرياضة
الخليج والصفا في اللقاء النهائي لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

اليوم الإثنين في صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة القطيف سيتابع الكثير من جمهور وعاشقي كرة اليد اللقاء القوي والمباراة الأخيرة بين فريق الخليج وغريمه فريق الصفا في بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد في النسخة الـ 44 من الموسم الرياضي الحالي، وستذاع المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

طريق الخليج والصفا للتأهل

وقد قضى الفريقان وقتاً لم يكن يسيراً عليهما حتى وصلا للتصفيات النهائية من البطولة، فأما عن الصفا فقد وصل للتأهل بصعوبة كبيرة خصوصاً بعد إقصائه بطل النسخة الماضية “مضر” في لقاء الدور ربع النهائي، وإستطاع أن ينتصر في مباراة الدور نصف النهائي على فريق النور بعد أن لعب الفريقان شوطين إضافيين وبعده تأهل للمباراة النهائية.

أما فريق الخليج فعرف الطريق إلى نهائيات البطولة وذلك بعد الإنتصار على فريق الأهلى بنتيجة مرضية في مباراة الدور ربع النهائي، وعقب ذلك فوزه على فريق الزلفي في مباراة صعبة في الدور نصف النهائي وأيضاً تم إحتساب شوطين إضافيين، ليتأهل بعدها إلى التصفيات النهائية.

تاريخ الخليج الكبير

هذا وقد حاز نادي الخليج على هذه البطولة 6 مرات سابقة في السجل الذهبي التاريخي للبطولة ويتطلع لإضافة اللقب للمرة السابعة، من بعد تحقيقه آخر مرة في البطولة لعامي 2003-2004، أما فريق نادي الصفا فيسعى إلى تحقيق اللقب للمرة الأولى.

وأبصر لقاء الفريقين في الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز منافسة متساوية بين الطرفين، حيث انتصر الصفا في لقاء الذهاب بنتيجة 21-20، وإنتصر الخليج في لقاء العودة بنتيجة 27-26.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.