النصر يحقق الفوز برباعية ويصعد للمركز الثاني مؤقتاً

Reem
اخبار الرياضة
النصر يحقق الفوز برباعية ويصعد للمركز الثاني مؤقتاً

حظي فريق النصر على الفوز بتحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد الإنتصار على غريمه فريق نادي الشباب عن طريق تسديد أربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الديربي التي لعبها الفريقين في إستاد جامعة الملك سعود بمدينة الرياض اليوم مساءًا، أما عن مباراة أبها والفيصلي فقد إنتهت بالتعادل بدون أهداف وذلك في الجولة 26 من دوري المحترفين السعودي.

مباراة النصر والشباب

في الشوط الأول تمكن لاعب النصر عبدالإله العمري من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 18، ثم حقق ضربة جزاء في الدقيقة 31 ليحرزها اللاعب المهاجم تاليسكا،  وبعد ثلاث دقائق في الدقيقة 34 قام لاعب النصر عبد المجيد الصليهم بإحراز الهدف الثالث، وبذلك إنتهى الشوط الأول بإحتساب ثلاثة أهداف للنصر دون مقابل.

أما في الشوط الثاني في الدقيقة 50 قام اللاعب تاليسكا بتسديد الهدف الرابع وبعدها تحسن آداء الشباب وأحرزوا هدفين، أولهما من اللاعب تركي العمار في الدقيقة 55 والثاني في الدقيقة 80 بقدم اللاعب كارلوس جونيور. وبهذا يكون النصر قد صعد للمركز الثاني مؤقت برصيد 51 نقطة أما الشباب فقد ثبت رصيده عند 47 نقطة في المركز الرابع.

مباراة أبها والفيصلي

أما على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها فقد تعادل فريق أبها والفيصلي تعادلاً سلبياً، وبذلك يحرز فريق أبها 33 نقطة في المركز السابع، أما الفيصلي ففي المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.