رئيس الاتحاد الآسيوي: القارة تعيش لحظات تاريخية بعد تأهل 3 منتخابات لدور 16 بالمونديال

Osama
اخبار الرياضة
رئيس الاتحاد الآسيوي: القارة تعيش لحظات تاريخية بعد تأهل 3 منتخابات لدور 16 بالمونديال

رئيس الإتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لكرة القدم، عبر عن مدي فرحته وفرحة القارة الآسيوية كلها لتأهيل 3 منتخابات لأول مرة للدور 16 بمونديال كأس العالم بقطر 2022 من قارة آسيا، وأهمية هذه اللحظات التارخية التي حدثت لأول مرة في تاريخ الكرة الآسيوية.

تأهيل 3 منتخابات لأول مرة للدور 16 بمونديال كأس العالم

بعد هزيمة منتخب البرتغال من قبل كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد اليوم، وضح الشيخ سلمان أن هذه لحظة تاريخية في كرة القدم لقارة آسيا.

وللمرة الأولى يتأهل ثلاث منتخبات لدور السادس عشر في بطولة كأس العالم، وذلك الفضل عائد للمجهود المبذول عن طريق اتحاداتنا الوطنية التي قامت بتطوير ورفع مستويات اللعيبة.

وابدي الشيخ سلمان بمدي إعجابه بفوز منتخب كوريا الجنوبية معلقا علي طريقة لعبهم وادائهم العظيم منذ البداية وإلى النهاية أيضا، وأنه يحق له أن يظل في الدور السادس عشر، وقدم تهنئة عريقة للمنتخب باسم أسرة كرة القدم الآسيوية.

وأضاف إلى كلامه إنه يريد أن يشيد للإتحاد الكوري الجنوبي بسبب بناءته لأساسات كرة القدم في كل السنين السابقة.

واعتبر أن ذلك التأهل مكافأة لكل المجهود المبذول منهم خلال الماضي والوقت الحالي، وأنهم قاموا بالعمل على نفسهم جيدا بدون تعب ولا ملل لأجل أن ينجحوا في تطوير كرة القدم داخل كل البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.