منتدي الرياض الاقتصادي الدكتور خالد الراجحي وصدور بعض القرارات

Osama
اخبار الرياضة
منتدي الرياض الاقتصادي الدكتور خالد الراجحي وصدور بعض القرارات

كشف الرئيس لمجلس الأمناء لمنتدي الرياض الاقتصادي الدكتور خالد والذي أصدر بعض القرارات ٢٤ قرارا في توصية المبادرة والتي خرج بها بعض الدراسات البحثية الأربع.

منتدى الرياض الاقتصادي

ناقشتها في الدور ال١٠ المنتدي والذي عقدته على مدار الثلاث أيام زمان المؤتمر برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود.

وقد أوضح الراجحي أيضا خلال لقائه أن من أبرز تلك التوصيات الختامية هي التي عملت علي بناء نظام للعمل على فرض بعض الرسوم والضرائب.

وتضمنت تحقيق الكفاءة والتي تبنت تلك التوصيات أيضا اختيار عشرة قطاعات رئيسية وأكثر تأهيلا للعمل على التحول الاقتصادي داخل المملكة العربية السعودية.

وتأهيل تلك الخطوط الحديدية والقوانين المنظمة وتطوير التشريعات بسوق العمل في المملكة والذي يتلاءم مع العمل الجديد وحقوق العاملين وحمايتها .

وقال الراجحي أيضا في توصياته أن نتاج هذه الدراسات البحثية الاربعة والتي قام المنتدي بإجرائها خلال دورته العاشرة.

وتحقيق بعض النتائج المعمقة للمناقشات التي كانت حول العديد من المسؤولين والخبراء الحكوميين ورجال الأعمال وسيدات الأعمال أيضا والأكاديميين.

وقد بين الرئيس في مجلس الأمناء علي أن المنتدي المقام في الرياض سيعمل على رفع التوصيات الختامية للدورة والتي رافقتها الدراسات.

والعمل على إعادة النظر في استفادة الجهات الحكومية والارتقاء بالمقام السامي لها خلال هذا المؤتمر داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.