اعلان المنتخب السعودي الوطني على نظيرة الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف

Osama
اخبار الرياضة
اعلان المنتخب السعودي الوطني على نظيرة الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف

سيتذكر العالم أجمع علي اطلاق الحكم السلوفيني بإطلاق صافرته والتي أعلن من خلالها فوز المنتخب الوطني السعودي على نظيرة من المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد.

مباراة المنتخب السعودي

قام العالم أجمع بالتحدث عنها والذين أشادوا أيضا بالروح الكبيرة والتفوق المشنود للمنتخب الوطني طول التسعون دقيقة من عمر المباراة .

حيث تمكن الفريق الوطني الاخضر من صناعه تاريخ كبير بفوزه على المنتخب الأرجنتيني بهذه المباراة بفوزه بهدفين مقابل هدف والذي جمع بين منتخبنا الوطني والأرجنتين على ملاعب لوسيل.

والذي كان متأخرا بهدف لصالح ليونيل ميسي والذي تمكن من خلاله العودة في تسجيل ثنائية عن طريق اللاعب وسالم الدوسري والذي حقق من خلاله تفوق الاخضر تاريخيا ورياضيات.

وكتبت الصحف عن هذا الفوز الساحق لمنتخبنا الوطني والذي كان حديثا لتلك العزيمة للمنتخب الأرجنتيني.

والذي كان مرشحا لكأس العالم مسبقا والذي سقط خاسرا علي يد الاخضر منتخبنا الوطني بالمملكة العربية السعودية.

وقد جاء بردة فعل للصحف المحلية والعالمية ايضا وجاءت صحيفة عالمية إسبانية قائله أن السعودية تضرب الارجنتين بقفزتين مقابل واحده وانتفاض الارجنتين أما الاخضر.

كما نجحت في إحراز الهدفين مقابل واحد والذي عمل علي تقدم مقنع في إحرازه والتي اعتبرتها الصحف العالمية بالقنبلة التي وجهت للأرجنتين بفوز منتخبنا بالمملكة العربية السعودية على نظيرة الأرجنتيني .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.