الإتحاد يخسر أمام الهلال في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري

Reem
اخبار الرياضة
الإتحاد يخسر أمام الهلال في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري

استطاع فريق نادي الهلال السعودي من التمسك بحقه في الفوز بلقب بطل الدوري لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تحقيقه الفوز على غريمه فريق الإتحاد بإحراز ثلاثية مقابل هدفاً للإتحاد في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة في نهائيات الجولة الـ 27 من دوري المحترفين.

تفاصيل اللقاء

كانت بداية فريقي الهلال والإتحاد قوية من الطرفين، وشهدت تألق عبدالله المعيوف حارس الهلال بعد أن تصدى لإنفرادة اللاعب عبدالرازق حمدالله، وفي الدقيقة 32 من الشوط الأول إستطاع مهاجم الإتحاد رومارينهو من تسديد أول أهداف فريقه بركلة جزاء ولكن جاء رد الهلال سريعاً بعد 10 دقائق إذ تمكن اللاعب ميشيل ديلغادو من إحراز الهدف الأول عقب إصابة حارس الإتحاد مارسيلو غروهي إصابة كبيرة ترك من بعدها المباراة.

أما في الشوط الثاني فقد استمر الهلال في الضغط على لاعبي الإتحاد وحسم المباراة بعد تسديد هدفين بقدم سالم الدوسري (د.66) وميشيل ديلغادو (د.69)، وبهذا الفوز فقد رفع الهلال رصيده إلى 58 نقطة، خلف الإتحاد الذي ثبت رصيده عند 61 نقطة بفرق ثلاث نقاط فقط.

مباراة الفيحاء وضمك

أما عن مباراة فريقي الفيحاء وضمك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فقد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباريات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هذا وقد أتم ضمك التعادل السابع ورفع نقاطه إلى 43 نقطة في المركز الخامس للدوري، فيما حقق الفيحاء التعادل العاشر برصيد 34 وصعد للمركز السادس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.