سالم الدوسري يضع جمهور الإتحاد في مأزق

Reem
اخبار الرياضة
سالم الدوسري يضع جمهور الإتحاد في مأزق

تستعد لجنة الإنضباط والأخلاق في الإتحاد السعودي لكرة القدم لتوقيع عقوبات على جمهور نادي الإتحاد، بعد أن قاموا بإلقاء زجاجات مياه على لاعب الهلال سالم الدوسري في مباراة الكلاسيكو، التي جمعت الفريقين يوم الإثنين الماضي ضمن لقاءات بطولة دوري المحترفين السعودي، والتي فاز فيها الهلال على غريمه ليضع الكثير من الإحتمالات قبل إنتهاء هذا الموسم.

الهلال يقلب الموازين

وبعد إحراز لاعبي الهلال ثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً من لاعبي الإتحاد، حسم الهلال المباراة وقلب الطاولة على رأس الإتحاد في مباراة القمة التي لُعبت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة ،في الجولة الـ 27 من الدوري، وتمسك الهلال بحظوظه في تحقيق اللقب والفوز ببطولة دوري المحترفين السعودي.

وأحرز سالم الدوسري الهدف الثاني للزعيم الأزرق في (د.66)، بعد أن إستلم الكرة من أوديون إيجالو ليسدد الهدف على يسار ركان النجار حارس المرمى البديل، وبعدها إتجه الدوسري ناحية جماهير الإتحاد للإحتفال بالهدف، الذين إعتبروه يوجه إستفزازاً خاصاً لهم فقاموا بإلقاء زجاجة المياه، ليتدخل بدلاء الإتحاد في الوقت المناسب لحسم الأزمة.

لجنة الإنضباط والأخلاق تعاقب الجمهور

ويتوقع من لجنة الإنضباط أن تقوم بإلغاء دخول جمهور الإتحاد في المباراة النهائية للفريق -الذي تجمد رصيده عند 61 نقطة- مع فريق الباطن في الثالث والعشرين من يونيو القادم على ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الـ 30 من هذا الموسم الرائع.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.