كريستنسن وأزبيليكويتا يقتربان من برشلونة ويدفعان الثلاثي إلى المغادرة

Sam
اخبار الرياضة
كريستنسن وأزبيليكويتا يقتربان من برشلونة ويدفعان الثلاثي إلى المغادرة

يبدو أن برشلونة عازم على استعداد أمجاده والخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيه منذ 4 سنوات، فبعد أن فشل في تخطي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا العام الجاري والفوز بأي بطولة في الموسم الماضي، يبدو أن كل ذلك سيتغير قريبا.

ثورة تصحيح يقودها تشافي هيرنانديز

ويقود أسطورة الفريق السابق وفريقه الحالي تشافي هيرنانديز ثورة التصحيح، حيث فتح الباب أمام ثلاثي الدفاع للرحيل عن النادي، إذ يرغب في التعاقد مع ثنائي تشيلسي بطل أوروبا في النسخة الماضية وبطل كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن رئيس النادي لابورتا وتشافي فتحا الباب لكل من كليمنت لينجليه وصامويل أومتيتي، وأوسكار مينجويزا للرحيل عن كامب نو بداية من الموسم المقبل، حيث يرغب في الاعتماد على بيكيه وأراخو وإريك جارسيا  وكريستنسن وأزبيليكويتا.

وكان برشلونة قد حسم عددا من الصفقات الهامة في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، وهو ما أعاد الفريق إلى الواجهة مرة أخرى، وجعله يتخطى عقبة نابولي في الدوري الأوروبي، كما تغلب على أتليتك بلباو وأتليتكو مدريد ليدخل المربع الذهبي للدوري لأول مرة منذ بداية هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.