مستشعرات كرة القدم (كرة القدم) القابلة للارتداء والتي تتعقب التسديدات والتمريرات

Osama
اخبار الرياضة
مستشعرات كرة القدم (كرة القدم) القابلة للارتداء والتي تتعقب التسديدات والتمريرات

منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، تم استخدام وحدات IMU المزودة بتتبع GPS لتتبع الرياضيين في الرياضات الجماعية لمراقبة أدائهم.

مستشعرات كرة القدم

يقوم البعض منهم أيضًا بدمج بيانات معدل ضربات القلب من أحزمة الصدر الخاصة بمعدل ضربات القلب.

عندما بدأ كل شيء ، كانت هناك شركتان / علامتان تجاريتان رئيسيتان طورتا وباعتا أنظمة تتبع الرياضيين (باستخدام IMUs و GPS) – Catapult Sports و GPSports(تم الحصول على GPSports لاحقًا بواسطة Catapult).

نظرًا لأن هاتين الشركتين نشأتا من أستراليا ، فليس من المستغرب أن يكون أوائل المتبنين لأنظمة التتبع هذه هم نوادي كرة القدم الأسترالية (القواعد) وأندية الرجبي الأسترالية (الدوري والاتحاد).

بحلول عام 2010 تقريبًا ، مع وجود عدد قليل من المنتجات الأخرى في السوق (VX Sports و Zephyr و Polar وغيرها) ، اكتسب تتبع الرياضيين مزيدًا من الجذب في العالم ، كما شارك في الرياضات الجماعية الأخرى مثل كرة القدم والهوكي (الميدان).

في الطرف العلوي من أجهزة التتبع / المستشعرات القابلة للارتداء (مثل Catapult Vector ) ، يرتدي الرياضيون سترة مزودة بأجهزة استشعار مدمجة لمعدل ضربات القلب وجهاز الاستشعار (الذي يتم إدخاله في السترة) يحتوي على مقياس تسارع نموذجي ثلاثي المحاور ، جيروسكوب ثلاثي المحاور (زاوية) جهاز استشعار المعدل) ومقياس مغناطيسي ثلاثي المحاور وهوائيات للأقمار الصناعية ونظام التتبع المحلي. لذلك باستخدام هذه المستشعرات ، يمكن للأندية / المدربين تتبع:

مواقف الرياضيين في الميدان وفيما يتعلق بالرياضيين الآخرين
المسافات التي قطعوها
ما مدى سرعة الجري (السرعة) والتسارع والدوران والقفز
كم مرة يركضون بسرعات مختلفة
إذا كان لديهم أي آثار / اشتباكات وكم مرة
معدل ضربات قلب الرياضيين بالنسبة إلى كل ما يحدث

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.