الإتحاد السعودي للريشة الطائرة الأفضل عالمياً

Reem
اخبار الرياضة
الإتحاد السعودي للريشة الطائرة الأفضل عالمياً

في إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الدولي للريشة الطائرة لعام 2022 والذي تم إنطلاقه في بانكوك عاصمة تايلاند، قام بول إيريك رئيس الإتحاد الدولي للريشة الطائرة بتقديم جائزة أفضل إتحاد بالعالم “في قسم المشاركة” لمقرن المقرن رئيس الإتحاد السعودي للريشة الطائرة، هذا وقد شارك فيه 196 دولة من الدول المشاركة في الإتحاد الدولي للريشة الطائرة، وعُقد هذا الإجتماع لتسليم جوائز المسابقة التي أقامها الإتحاد الدولي للريشة الطائرة.

مشروعات الإتحاد السعودي للريشة الطائرة

هذا وقد شارك الإتحاد السعودي للريشة الطائرة في مسابقة الإتحاد الدولي في قسم المشاركة عن طريق تقديم 9 مشروعات مختلفة حقق من خلالها السَبَق والتقدم والنجاح علي مشاركات ما يزيد عن 100 دولة أخرى من الدول المنافسة، وإهتمت هذه المشروعات المقدمة بالتركيز على مجالات التدريب والتحكيم والممارسة للكثير من الفرق والمجموعات، كذلك الإهتمام بفروع الرياضة لأصحاب الإعاقة والمشاركات المحلية والخارجية.

جهود الإتحاد السعودي للريشة الطائرة

وقد إستحق الإتحاد الدولي السعودي الفوز بهذه الجائزة وذلك نظيراً للمجهود الكبير الذي تم بذله من جانب الإتحاد والإهتمام والدعم المقدم من اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ووزارة الرياضة، وكان نتيجة ذلك التقدم والنهوض برياضة الريشة الطائرة في المملكة السعودية.

وأعرب رئيس الإتحاد السعودي عن فرحته الغامرة بسبب الوصول لهذا السبق الدولي بالغ الأهمية والذي ولأول مرة تقوم المملكة بتحقيقه، وذلك بسبب الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السعودية لكل الرياضات بفروعها المختلفة وخاصةً رياضة الريشة الطائرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.