إستعدادت الأخضر السعودي لكرة السلة لدورة الألعاب الخليجية

Reem
اخبار الرياضة
إستعدادت الأخضر السعودي لكرة السلة لدورة الألعاب الخليجية

سافرت بعثة المنتخب السعودي الخاصة بكرة السلة إلى جمهورية البوسنة والهرسك لتأسيس معسكرات إعداد الفريق حتي يستعد لدخول مباريات دورة الألعاب الخليجية التي سيتم إقامتها في دولة الكويت شهر مايو القادم.

معسكرات منتخب الأخضر بمدينة الرياض

قام منتخب كرة السلة السعودي بإنهاء معسكر الإعداد الداخلي بمدينة الرياض أمس، حيث تضمنت بعثة المنتخب 14 لاعباً وهم كالآتي: ناصر أبو جلاس، وفهد السالك، ومرزوق المولد، ومحمد الصقر، ومثني المرواني، ومحمد المرواني، وعلي الشبيلي، وأيوب الهوساوي، وأسامة البرقاوي، وثامر محمد، وسعد السبيعي، ومصعب قاضي، وهمام حسين، وأيمن المولد.

ويشرف علي منتخب الأخضر المدرب الوطني علي السنحاني، ويعاونه كلاً من خلدون المولد، وكريكور كاركوريان، وأمير عيد المعد البدني، وسليم الشيخ أخصائي العلاج الطبيعي، ومشرف المنتخب يسار مختار، والإداري عبد الكريم الهوساوي.

المعسكر فرصة كبيرة لتحضير الفريق لبطولات أخري

وأشار المدرب الوطني للفريق علي السنحاني أن المعسكر الخارجي والداخلي الذي تم في مدينة الرياض مكملين لبعضهما البعض وذلك حتي يصل الفريق إلى التجانس القوي بين اللاعبين وذلك قبل حضور المنافسات الخليجية وتحقيق نتائج إيجابية والحصول علي اللقب. كذلك فإن إستكمال المعسكرات يعطي للفريق فرصة كبيرة لتحضير المنتخب قبل دخول نهائيات البطولة الآسيوية وبطولة كأس العالم.

كما قدم السنحاني الشكر والثناء للدعم الذي تقدمه وزارة الرياضة والإتحاد السعودي لكرة السلة في تحضير المنتخب بالصورة المناسبة وتمني للمنتخب في النهاية الوصول إلي ذروة مستوياته في الفترة القادمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.