برشلونة يتجه إلى أياكس وينافس ريال مدريد وبايرن ميونخ لتعويض بوسكيتس

Sam
اخبار الرياضة
برشلونة يتجه إلى أياكس وينافس ريال مدريد وبايرن ميونخ لتعويض بوسكيتس

يستعيد برشلونة عافيته بالتدريج، وبخاصة أنه تعاقد مع أسطورة متوسط ميدانه الأسبق تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق، الذي استطاع بالفعل أن يحقق نتائج رائعة مع الفريق، جعلته يدخل المربع الذهبي لأول مرة في هذا الموسم.

رغبة كبيرة في إبرام صفقات مميزة

وفي هذا الإطار يرغب برشلونة في جلب العديد من الصفقات المميزة حتى يعود إلى أندية النخبة في أوروبا، بعدما فشل في التغلب على ريال مدريد في أخر مباريات لعبها ضده، كما أنه يتأهل من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ سنوات طويلة.

ويعتزم برشلونة خطف موهبة أياكس الهولندي، من غريمه ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني، حيث يرغب في التعاقد مع ريان جرافينبيرش، البالغ من العمر 19 سنة في الصيف القادم، بعدما دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين في الانتقالات الشتوية الماضية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جرافينبيرش مع فريقه الحالي في صيف 2023، وهو ما يجعل أكثر من نادٍ أوروبي يقدم على التفاوض معه، وكان أبرز هذه الأندية برشلونة وبايرن ميونخ وريال مدريد، وفي برشلونة تزيد الحاجة إلى لاعب بهذه الجودة العالية لتعويض سيرجيو بوسكيتس، الذي لم يعد قادرا على تقديم أداء مميزا في السنوات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.