كابيلو: الاختلاف بين الدوري الإنجليزي والإيطالي وأسلوب لعب توخيل سر تراجع أداء لوكاكو

Sam
اخبار الرياضة
كابيلو: الاختلاف بين الدوري الإنجليزي والإيطالي وأسلوب لعب توخيل سر تراجع أداء لوكاكو

أكد المدرب الكبير فابيو كابيلو، أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو يعاني كثيرًا خلال تواجده في تشيلسي بسبب طريقة مدرب الفريق الألماني توماس توخيل، ورغم أن اللاعب تألق بشدة مع إنتر ميلان، إلا أنه لم يحقق نفس النجاح مع البلوز منذ انتقاله إليه منذ الانتقالات الصيفية الماضية.

لوكاكو يناسب كونتي بسبب طريقة لعبه

وأضاف كابيلو، أن طريقة لعب لوكاكو مناسبة للغاية مع طريقة لعب كونتي عندما كان مدربا لإنترميلان، وبخاصة أنه كان يلعب على الهجمة المرتدة، في ظل توفر المساحات الواسعة في الدوري الإيطالي التي تمكن لوكاكو من الاستفادة من سرعته.

وتابع: “عندما تتوفر المساحة فإن سرعة وقوة لوكاكو تجعله قادرا على هزيمة أفضل المدافعين في العالم، لكن الأمر في ستامفورد بريدج مختلف تماما، تشيلسي يعتمد على تدوير الكورة، كما أن المساحات الشاغرة من الملعب في الدوري الإنجليزي قليلة للغاية”.

وأوضح، ان مدافعي الدوري الإنجليزي أفضل كثيرا من نظرائهم في إيطاليا، كما أن البريميرليج أفضل كثيرا من الدوري الإيطالي وكل ذلك أدى إلى تراجع أداء لوكاكو مع تشيلسي، لافتًا إلى أنه يفضل صفقة يوفنتوس المثير للجدل فلاهوفيتش على لوكاكو لأنه مهاجم رائع وأكثر تكاملا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.