التعاون والأهلي يسعيان للإبتعاد عن المراكز الهابطة

Reem
اخبار الرياضة
التعاون والأهلي يسعيان للإبتعاد عن المراكز الهابطة

يبدأ اليوم مساءًا إنطلاق مباريات الجولة 26 في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث سيتم عرض مباريتين في غاية الأهمية للإبتعاد عن المراكز الهابطة، فسيقابل فريق التعاون صاحب المركز 13 فريق الإتفاق صاحب المركز 15 في بريدة في الساعة 7:20، أما في الساعة 8:50 سيقابل فريق الباطن صاحب المركز 14 فريق الأهلي صاحب المركز 10 في حفر الباطن.

مباراة التعاون والإتفاق

ففي مدينة بريدة يلعب التعاون مع نظيره الإتفاق من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط لضمان البقاء في دوري المحترفين السعودي وذلك على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث يقع التعاون في المركز الثالث عشر للدوري ومعه من النقاط 26، حصل عليها من تحقيق الفوز 5 مرات وتعادل 11 مرة وخسر 9 مباريات، وقام بتسديد 39 هدفاً ودخل مرماه 42 هدفاً، أما فريق نادي الإتفاق فيقع في المركز الخامس عشر (الفريق قبل الأخير) برصيد 24 نقطة، حاز عليها بعد 5 إنتصارات و9 تعادلات و10 مباريات خاسرة، وقام بتصويب 15 هدفاً ودخل شباكه 34 هدفاً.

مباراة الأهلي والباطن

أم عن فريق النادي الأهلي فسيلعب مباراة في غاية الصعوبة أمام فريق نادي الباطن، حيث أن كلا الفريقين يأملان تحقيق الفوز والإنتصار للإبتعاد عن الترتيبات الخطيرة، حيث أن الأهلي يوجد في المركز العاشر برصيد 28 نقطة، حصل عليها بتحقيق 6 إنتصارات و10 تعادلات و9خسائر، وسدد 33 هدفاً ودخل فيه 36 آخرين، أما فريق الباطن فيوجد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، حصل عليها بإنتصاره في 6 مباريات وتعادله في 7 مباريات وخسارته 11 مباراة، وصوب 24 هدفاً ودخل مرماه 35 هدفاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.