دعوى قضائية من الفيفا ضد الأرجنتين بسبب سوء سلوك لاعب في احتفالات نهائيات كأس العالم

Osama
اخبار الرياضة
دعوى قضائية من الفيفا ضد الأرجنتين بسبب سوء سلوك لاعب في احتفالات نهائيات كأس العالم

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) دعوى تأديبية ضد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يوم الجمعة بسبب مزاعم بسوء سلوك لاعب وانتهاكات للعب النظيف في نهائي كأس العالم.

دعوى قضائية ضد الارجنتين من الفيفا

استشهد الفيفا باللوائح الإعلامية والتسويقية لمقاضاة القضية ، والتي يبدو أنها تتعلق بالاحتفال الصاخب للاعبين الذين يركضون في منطقة المقابلة بعد المباراة في 18 ديسمبر.

التهم التأديبية التي تشمل “السلوك العدواني وانتهاك مبادئ اللعب النظيف” لم تحدد إيميليانو مارتينيز ، الذي لوّح بقسوة باللقب الذي حصل عليه في الملعب كأفضل حارس مرمى في المونديال.

ولم يحدد الفيفا جدولا زمنيا لقضية الأرجنتين التأديبية.

وفي حالات أخرى ، فرض الفيفا غرامات على اتحادات صربيا والمكسيك والإكوادور بسبب أعمال تمييزية ارتكبها مشجعون في كأس العالم.

تم تغريم صربيا 50000 فرنك سويسري (54000 دولار) بسبب هتافات المشجعين الهجومية خلال الخسارة 3-2 أمام سويسرا – التي كان لديها بعض اللاعبين ذوي العلاقات الألبانية مع كوسوفو – وسوء سلوك الفريق لسبعة لاعبين حصلوا على بطاقات صفراء.

تغريم الفيفا المكسيك 100000 فرنك سويسري (108000 دولار) بسبب هتافات مناهضة للمثليين من قبل المشجعين في مباراتين ، ويتعين على الإكوادور دفع 20 ألف فرنك سويسري (21600 دولار) مقابل الهتافات في المباراة الافتتاحية ضد قطر التي يقال إنها موجهة إلى تشيلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.