جماهير المملكة تشارك في تشجيع مسيرة سوق واقف للصقور الخضراء

Osama
اخبار الرياضة
جماهير المملكة تشارك في تشجيع مسيرة سوق واقف للصقور الخضراء

قامت الجماهير في المملكة العربية السعودية في مسيرة واقف لتشجيع الصقور الخضراء والتي شاركتها في تشجيع مؤزراه المنتخب السعودي في سوق واقف والتي توجد في العاصمة الدوحة القطرية.

تشجيع المنتخب السعودي في سوق واقف

شارك في التشجيع الصقور الاخضر في الدورة السادسة في تاريخ الابطال ببطولة كأس العالم والتي يلعب فيها أول مبارياته أمام المنتخب الأرجنتيني يوم الثلاثاء القادم .

وقد شهدت تلك الدوحة توافد كثيف في بعض الجماهير المملكة العربية السعودية والذي تم استضافتهم في دولة قطر في ديسمبر القادم.

والتي تأتي اذاعه الاعلان عليها من قبل اتحاد المملكة العربية السعودية لكرة القدم في مشاركة أكثر من خمسة آلاف مشجع والذين يعملون رابطا لمشجعي المباراة خلال كأس العالم.

وقد قسمت بالتساوي مع بعض أندية المملكة العربية السعودية وهم ١٧٢ ناديا والتي استهدفت اتحاد التنظيم الجماهيري في تشجيع منتخبها في مهمته العالمية.

وهي تعمل على انعكاس الصورة من بعض المشجعين الدوليين وقياس شغلهم وثقتهم بكرة القدم والتي تعمل على بناء جسر من جماهير الأندية في المونديال.

وقد شارك أيضا هذه المسيرة من الجماهير إقامة بعض الاحتفالات بالمنتخب السعودي وأثناء أيضا الدخول الي الملعب والتي شاركوا فيها بالهتاف والتشجيع وبالأخص الاتحاد السعودي.

والذي تواجد على كورنيش الدوحة حسنها بمنطقة الدفنة بارك والمقام على مساحة ثمانية عشر ألف متر مكعب والذي يشمل أجنحة المونديال وتعريف ثقة المملكة.

والتي تضمنت بعض تجارب الفاعليات والمتاحف الرقمية متجرا لها وإضافة إلى عروض الطهو والفلكلور في بعض مسارحها والغناء وتقديم الفنون المشوقة للفنانين السعوديين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.