بلاتر: كوريا الشمالية طلبت مني مساعدتها في قرعة مونديال جنوب أفريقيا 2010

Sam
اخبار الرياضة
بلاتر: كوريا الشمالية طلبت مني مساعدتها في قرعة مونديال جنوب أفريقيا 2010

تحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السابق، جوزيف بلاتر، عن أغرب ما واجهها خلال مشواره المهني، مشيرًا إلى أن هذا الأمر حدث في كأس العالم التي اتسضافتها جنوب أفريقيا في صيف سنة 2010.

طلب غريب من كوريا الشمالية

وقال بلاتر: “كوريا الشمالية طلبت منا مساعدتها في قرعة البطولة، إذ كانت تشارك لثاني مرة في المونديال العالمي، ووقعت مع البرازيل، البرتغال وكوت ديفوار، وكان الأمر صعبا للغاية، وانتهى بتأهل البرازيل وكوت ديفوار من المجموعة”.

وأضاف، أن كوريا الشمالية خسرت كل مبارياتها وجاءت في المركز الأخيرة ولم تكن ندا قويا لباقي الفرق، لافتًا إلى أن مسؤولي البلاد علموا أنه كان عضوا في لجنة كرة القدم في الاتحاد الدولي للعبة، وسألوه عما إذا كان مساعدتهم، وقال لهم إنه يوافق مساعدتهم.

وتابع، أنه وافق على مساعدتهم ظنا منه أنهم في حاجة إلى بعض المساعدات العينية مثل الكرات والأحذية، لكنه فوجئ بأنهم طلبوا الوقوع في قرعة سهلة، وعندها رفض فورا وأكد أن مجرد المحاولة تعد عملا إجراميا، لكنهم لم يتوقفوا عند هذا الحد وطلبوا منه زيارتهم في بلادهم وهو ما قابله بالرفض أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.