جوارديولا: إيلكاي جوندوجان مؤهل للتدريب بعد الاعتزال

Sam
اخبار الرياضة
جوارديولا: إيلكاي جوندوجان مؤهل للتدريب بعد الاعتزال

قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إنه يشعر بسعادة غامرة، لأن الكثير من اللاعبين الذين دربهم يصلحوا للمارسة مهنة التدريب بعد اعتزالهم، مثل فينسينت كومباني وتييري هنري، وتشافي هيرنانديز، والذي أصبح حديث الساعة في الفترة الأخيرة بسبب تحسن نتائج برشلونة تحت قيادته.

حديث جوارديولا مع شبكة SKY SPORTS

وأضاف، خلال تصريحات لشبكة SKY SPORTS، أن لاعبي خط الوسط لديهم فرصة رائعة لكي يصبحوا أفضل المدربين في المستقبل، ومن بينهم إيلكاي جوندوجان، لأنهم يفكرون في كرة القدم باعتبارها لعبة عالمية.

وتابع، أن تفكيرهم المستمر في الملعب يجعلهم مؤهلين على مواجهة التحديات بشكل كبير، وبخاصة عندما يندمجون في مجموعات العمل، وبالنسبة إلى جوندوجان فإنه من أبرز المرشحين للعمل في مجال التدريب بعد اعتزاله نظرا لعمله مع كلوب وتوخيل وجوارديولا.

وفي وقت سابق، أكد جوندوجان، أنه يتمنى أن يصبح مدربا بعد الاعتزال مباشرة، لتطبيق الأفكار الرائعة التي تعلمها من المدربين الثلاث الكبار الذين تدرب معهم، مشددًا في الوقت ذاته على أنه مازال يطمح إلى تحقيق الكثير مع مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.