توني كروس: شعرنا بـ”القرف” بعد هدف مبابي

Sam
اخبار الرياضة
توني كروس: شعرنا بـ”القرف” بعد هدف مبابي

أعرب الدولي الألماني توني كروس، عن حزنه الشديد لخسارة فريقه ريال مدريد من باريس سان جيرمان في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما في مباراة الذهاب من دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مبابي صاحب هدف الفوز في اللحظة الأخيرة

واستطاع الدولي الفرنسي كيليان مبابي أن يحرز هدف المباراة الوحيدة بعد مراوغة رائعة للاعبين من فريق الملكي، في المباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء، والتي شهدت سيطرة للبي إس جي على المباراة طولا وعرضا.

واعترف توني، بأن الفريق قدم أداءً سيئا للغاية لمدة 90 دقيقة كاملة، وأن باريس سان جيرمان فرض سيطرته على المباراة: “لم نحتفظ بالكرة لما يزيد عن 5 ثواني ولم نهدد مرمى الخصم، وبالتالي كانت المباراة صعبة للغاية علينا”.

وأردف: “أصابتنا مشاعر مقرفة بسبب هدف مبابي، فقد كنا قريبين للغاية من التعادل، وهو ما كان سيجعل مهمتنا أسهل، وعموما فإننا يمكننا التأهل إلى الدور الموالي، سنلعب المباراة المقبلة على ملعبنا ووسط جماهيرنا وأعتقد أنهم سيدعموننا حتى اللحظة الأخيرة من عمر المباراة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.