أوين: بوتشيتينو ليس حزينا بسبب الخسارة من ريال مدريد بسبب مانشستر يونايتد

Sam
اخبار الرياضة
أوين: بوتشيتينو ليس حزينا بسبب الخسارة من ريال مدريد بسبب مانشستر يونايتد

انتقد مايكل أوين لاعب ليفربول، المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بسبب خروج فريقه المذل على يد ريال مدريد من الدور الـ16، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإيهاب، رغم أن الفريق الباريسي أنهى المباراة الأولى متفوقا بهدف نظيف، وسجل هدف التقدم في المباراة الثانية.

بوتشيتينو مشغول بعرض مانشستر يونايتد

وأضاف أوين، خلال تصريحاته لشبكة “BTSport” البريطانية، أن ماوريسيو لن يكون حزينا بسبب الخروج من دوري الأبطال، لأنه منشغل بعرض مانشستر يونايتد، إذ أصبح أكثر اهتماما بتدريب مانشستر يونايتد، موضحًا أنه أساء التعامل مع المباراة.

وتابع، أنه سيتعامل مع عرض مانشستر يونايتد، مثلما تعامل توماس توخيل مع عرض تشيلسي: “أتوقع أن يترك كل ما في يده حتى يدرب في الدوري الإنجليزي، ورغم أنه كان عاطلا عن العمل قبل تدريب الـpsg إلا أنه لم يبلِ بلاءً حسنا منذ مجيه إلى حديقة الأمراء”.

وبدأ أوين مسيرته مع ليفربول، ولعب في صفوفه بين عامي 1996 و2004، بعدها لعب مع ريال مدريد، لكنه لم ينجح، وعاد إلى نيوكاسل وهبط معه إلى الدرجة الثانية، وانتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2009 لتعويض كريستيانو رونالدو الذي تعاقد معه ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.