الهلال والفيصلي يتصدرا ويتأهلا للدور الـ 16

Reem
اخبار الرياضة
الهلال والفيصلي يتصدرا ويتأهلا للدور الـ 16

أضاع الفريق الوطني لنادي الهلال السعودي فرصته في الفوز وخسر للمرة الأولى على يد غريمه فريق الريان القطري في بطولة دوري أبطال آسيا في المباراة التي جمعت الفريقين في إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في إختتام مباريات الجولة الأخيرة في المجموعة الأولى لدوري الأبطال، وكذلك فقد فريق نادي الفيصلي الإنتصار بعد أن فاز عليه فريق السد القطري بإحرازه هدفاً دون مقابل في اللقاء التنافسي لهما على أرض إستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

إنتصار الريان القطري على الهلال السعودي

حقق فريق نادي الريان القطري الإنتصار على فريق الهلال السعودي بإصابته هدفين في مرمى الهلال دون مقابل لإصطحابهما في دور الستة عشر، وقد سدد الهدفين كلاً من جانغ هيون سو عن طريق الخطأ في شباك فريقه في الدقيقة الخامسة من اللقاء ويوهان بولي في الدقيقة الثالثة وأربعين.

أما عن الهلال فقد ضيع سالم الدوسري ضربة جزاء إعترضها حارس المرمى فهد يونس، وبعد هذه المباراة إحتفظ الهلال بتصدره للمجموعة برصيد من النقاط بلغ 13 نقطة وأصبح فريق الريان الثاني في مجموعته ليتأهل كلا الفريقين للدور الستة عشر.

خسارة الفيصلي على يد السد القطري

على الصعيد الآخر في الدمام فقد أضاع الفيصلي المباراة بعد أن فاز عليه نادي السد القطري عن طريق إحراز هدف واحد على يد اللاعب بيدرو ميغيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وعلى الرغم من الخسارة إستمر الفيصلي متصدراً للمجموعة برصيد 9 نقاط وهو أعلى من فريق ناساف الأوزبكي بفرق عدد الأهداف وأيضاً تأهل كلا الفريقين للدور الستة عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.