ظهور كريستيانو رونالدو بالزي السعودي في يوم الاحتفال بيوم التأسيس

Osama
اخبار الرياضة
ظهور كريستيانو رونالدو بالزي السعودي في يوم الاحتفال بيوم التأسيس

شارك اللاعب البرتغالي المحترف في صفوف نادي النصر، كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، في الاحتفالات التي أقامها نادي النصر اليوم، في ذكرى الاحتفال بيوم التأسيس للمملكة.

كريستيانو رونالدو بالزي السعودي في احتفال نادي النصر بيوم التأسيس

ظهر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مرتديًا السعودي الوطني، وكان يقوم بأداء العرضة السعودية ضمن الاحتفالات المُقامة بنادي النصر.

ظهر رونالدو رفقة زملائه من اللاعبين، ورفقة المدير الفني رودي جارسيا، وقد نشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر، مقطع فيديو يظهر احتفال اللاعبين والكادر النفي والإداري، بذكرى يوم النصر.

علق النادي على الفيديو قائلًا، ثلاثة قرون من المجد ومن الشموخ، وهكذا احتفل النادي بذكرى اليوم الوطني.

احتفال كريستيانو رونالدو ولاعبي النصر بذكري اليوم الوطني

ظهر كريستيانو رونالدو وهو بالزي السعودي والسيف، هذا بالإضافة لوضعه علم المملكة على كتفه، أثناء الاحتفال.

تحتفل المملكة كل عام بذكرى التأسيس الثانية، وذلك بعد صدور أمر ملكي يوم 27 يناير 2022، والذي يقضي بأن يكون يوم 22 من فبراير هو الذكرى السنوية لتأسيس الدولة السعودية الجديدة.

وواصل فريق النصر عصر اليوم، استعداداته من أجل مواجهة فريق ضمك، في مساء السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 18 في دوري روشن السعودي.

ودخل نادي النصر المباراة، وهو يتصدر لجدول ترتيب النسخة الحالية من الدوري، بعدما بلغ رصيد نقاطه 40 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز السابع، برصيد نقاط 22 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.