إستعدادات فريق النصر لمبارة الشباب

Reem
اخبار الرياضة
إستعدادات فريق النصر لمبارة الشباب

قام اليوم الجمعة الفريق الأول بنادي النصر لكرة القدم بمواصلة التمارين اليومية أثناء فترة التوقف وذلك حتى يستعد لمقابلة فريق الشباب يوم الخميس القادم في بطولة الدوري على ملعب مرسول بارك في الجولة الـ 26 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إبتدء ميجيل روسو المدرب الأرجنتيني المران بتمارين رياضية وفنية ثم قام اللاعبون بتنفيذ الكثير من الهجمات التكتيكية وفي الختام أنهي المدير الفني التدريب بمناوشات علي منطقة نصف الملعب.

الأزمات التي تواجه الفريق الأول بنادي النصر

يواجه الفريق مشاكل معينة في خط الهجوم وذلك قبل أن يستكمل مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين وهذه المشاكل متمثلة في عدم وجود اللاعب الكاميروني فينسينت أبو بكر لتعرضه للأصابة بتمزق في أنسجة وخلايا باطن قدمه وأيضا غياب المهاجم الأحتياطي عبد الفتاح آدم حيث أصيب إصابة عضلية في مبارة الفريق أمام الباطن الودية.

خطة المدير الفني لمباراة فريق الشباب

هذا وقد صرح المدير الفني ميجيل روسو أنه سوف يعتمد علي اللاعب المهاجم جوناثان رودريجيز كمهاجم أساسي في المباريات المقبلة في الدوري إبتداءًا بمبارته أمام فريق الشباب خاصةً بعد أن وضعه في كل المباريات الودية الأربعة التي لعبها الفريق أثناء فترة التوقف وقام بالظهور الجيد وتسجيل هدفين.

أما عن البرازيلي تاليسكا فسيكون الأختيار الإحتياطي الثاني بالنسبة لخطة المدير الفني حيث أنه يجيد في مركز رأس الحربة بالإضافة إلى مركزه الأساسي كلاعب وسط متقدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.