سالم الدوسري يفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الـ 27 من دوري المحترفين

Reem
اخبار الرياضة
سالم الدوسري يفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الـ 27 من دوري المحترفين

حاز سالم الدوسري لاعب فريق الهلال السعودي على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ 27 في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتفوق بذلك على هدف مدافع الحزم سلطان فقيهي في شباك فريق الإتفاق، وكانت نتيجة الإستفتاء الذي تم من خلال الحساب الرسمي لدوري المحترفين السعودي عبر تويتر، فوز هدف سالم الدوسري في مرمى الإتحاد كأفضل هدف في الجولة قبل إنتهاء هذا الموسم المثير.

الهلال يقلب الموازين

ووضع فريق الهلال فريق الإتحاد في مأزق بعد تحقيق الفوز عليه في مباراة الكلاسيكو، التي لعبت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، وإنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً في مباريات الجولة 27 من بطولة دوري المحترفين السعودي.

وأحرز سالم الدوسري ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 66، بعد أن إستلم الكرة من أوديون إيجالو، ليقوم بتسديدها مباشرةً تجاه حارس المرمى البديل ركان النجار، وإحتفل الدوسري بعدها على طريقته الخاصة ناحية جمهور الإتحاد.

إحصائيات الأصوات في الإستفتاء

حاز هدف سلطان فقيهي في مرمى الإتفاق على 19% من مجموع الأصوات المشاركة في الإستفتاء، وتفوق بذلك على هدف إيمن الخليف لاعب وسط الميدان في فريق الفتح الذي وضعه في شباك الطائي، وحاز هذا الهدف على 9.1% من الأصوات المشاركة.

هذا وقد أصبح فريق الإتحاد في موقف لا يحسد عليه، بعد أن صار الفرق بينه وبين الهلال 3 نقاط فقط وتجمدت نقاطه عند 61 نقطة، أي أنه لا مجال للخطأ حتى نهاية الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.