قرارات جديدة بشأن تعديل مواعيد المباريات في مسابقة دوري كأس الأمير

Reem
اخبار الرياضة
قرارات جديدة بشأن تعديل مواعيد المباريات في مسابقة دوري كأس الأمير

أدى القرار الجديد الذي وضعته لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين السعودي، بشأن تغيير مواعيد إقامة الجولات من 27 إلى 30 في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى حدوث الكثير من ردود الأفعال في المجتمع الرياضي، وبالأخص أنها تعد فترة الجزم في البطولة وفقاً لرأي النقاد، مما سيجعلها هي البطولة الأطول في تاريخها (ماعدا بطولة الدوري لعامي 2019 – 2020 والتي تم تأجيلها لفترة طويلة بسبب وباء كورونا العالمي)، وأظهر الكثير من اللاعبين ردود أفعالهم من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص اللاعبين المحترفين مثل تاليسكا وبيتي مارتنيز وجوناثان من النصر، ومروان سعدان من الفتح، وكورنادو من للإتحاد، وسعد بقير من أبها.

تعليق الأنشطة الرياضية

هذا ولم يتم معرفة أي تفاصيل بخصوص مواعيد المباريات الجديدة، حيث توالت الإتصالات برئيس لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين أحمد الراشد عقب إصدار هذا القرار، ولكن لم يكن هناك أي رد من جانبه، كما أصدرت وزارة الرياضة قراراً بتعليق كافة الأحداث الرياضية في السعودية إلى يوم الإثنين الموافق 16 من شهر مايو الحالي، حزناً وحداداً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات السابق.

رأي الجماهير الرياضية بخصوص القرار

هذا وقد أعرب الكثير من الجمهور في الساحة الرياضية أن قرار التأجيل قراراً محتوماً وليس لرابطة أي حلول أخرى، بالإضافة لوجود الكثير من المسئوليات لدي الفرق المتنافسة، وأيضاً معسكر المنتخب الوطني الأول الإعدادي.

وبالتالي فإنه لا يوجد أي لوم على الرابطة لإعادة وضع جداول أخرى للمباريات وإطالة عمر البطولة، لتكون ولأول مرة في تاريخ دوري المحترفين السعودي تستمر إلى حركة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.