فعاليات المهرجان الرمضاني ببيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض

Reem
اخبار الرياضة
فعاليات المهرجان الرمضاني ببيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض

قام بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بإختتام فعاليات بالمهرجان الرمضاني. وأشار ياسر النصار مدير بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب من خلال الخطبة التي ألقاها خلال اطلاقه للفعاليات النهائية للمهرجان الرمضاني أن كل هذه الفعاليات والأنشطة والبرامج التي ينظمها بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب ما هي إلا تنفيذاً لإرشادات وتوجيهات الصادرة من سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

فعاليات المهرجان الرمضاني ببيت الأمير فيصل بن فهد للشباب

تهدف هذه الفعاليات والتنظيمات إلى تحقيق الإختلاف والتنوع في الأنشطة والبرامج التي يقوم بيت الأمير بتقديمها لكافة الشباب الذين يرتادون بيوت الشباب في كافة أنحاء المملكة وإرضاء جميع الرغبات والهوايات بهدف تنمية وتطوير المواهب الشبابية.

كما أضاف ياسر النصار أن الهدف الرئيسي وراء إقامة هذه المهرجانات والتنظيمات هو العمل بطريقة جادة على إيجاد بيئة مناسبة لكل الموهوبين في مختلف الأنشطة والهوايات مثل الرسم والألعاب الرياضية والتصوير ومختلف الأنشطة الثقافية والإبداعية ومساعدتهم في تنمية هذه الهوايات.

مجالات المهرجان الرمضاني ببيت الأمير فيصل بن فهد للشباب

هذه وقد تم تنظيم الكثير من المسابقات والأنشطة والفعاليات الرياضية مثل (مسابقات للسباحة، كرة القدم للناشئين الكبار، الكاراتيه، كرة القدم الالكترونية، كرة الطاولة، تحديات الأبطال) والأنشطة الإجتماعية والثقافية، كما يشمل المهرجان على معرض للتصوير. معرض فني.

ووصولاً إلى نهاية المهرجان قام مدير بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بتسليم الجوائز للفائزين المشتركين في كافة الأنشطة والمسابقات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.