الهلال يحاول الحفاظ على تصدره المجموعة وهل سيفاجئ الفيصلي جماهيره؟

Reem
اخبار الرياضة
الهلال يحاول الحفاظ على تصدره المجموعة وهل سيفاجئ الفيصلي جماهيره؟

يتطلع الفريق الأول في المملكة العربية السعودية فريق نادي الهلال السعودي على تحقيق الفوز على غريمه فريق الشارقة الإماراتي حين سيتقابل معه يوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض في بطولة دوري أبطال آسيا  2022 وسيكون ذلك الفوز الخامس له على التوالي.

نقطة تفصل الهلال عن تصدره المجموعة

بعد أن أصبح الهلال السعودي أول الفرق الصاعدة للدور ثمن النهائي بعد تحقيقه الفوز أربعة مباريات متتالية يفصل الهلال عن صدارة المجموعة نقطة واحدة سيحصل عليها إذا تعادل مع الشارقة، في حين أن فريق الشارقة الإماراتي لم يكن في مستواه الطبيعي حيث أنه حقق فوز وحيد خلال البطولة بالرغم من اكتمال أعداده. كما سيلتقي يوم السبت أيضاً فريق الريان القطري مع خصمه فريق الإستقلال الطاجيكي على أرض ملعب الملك فهد الدولي.

ويقع نادي الهلال في صدارة المجموعة بعدد 12 نقطة وفريق الريان 7نقاط والشارقة 4 بينما فريق الإستقلال لم يحصل على نقاط بعد.

فريق الفيصلي في الجولة الخامسة لدوري الأبطال

سيتقابل فريق نادي الفيصلي السعودي مع فريق الوحدات الأردني على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقدم فريق الفيصلي آداءاً مميزاً خلال البطولة وتفاجئ منه الكثيرون بينما آداء الوحدات الأردني متضارب حيث أنه بعد أن تعادل مع الفيصلي خسر أمام فريق ناساف والسد ثم عاد وفاز على فريق السد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.