مباراة الهلال والشارقة نقطة فاصلة للفريقين

Reem
اخبار الرياضة
مباراة الهلال والشارقة نقطة فاصلة للفريقين

صرح رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي أن اللاعب عبد الله عطيف من أكثر اللاعبين تألقاً الذين تعرف عليه في الفترة السابقة وأضاف أنه لا يريد أن يخاطر به خاصةً بعد عودته من الإصابة ويعطيه بعض الوقت ليكمل فترة شفاؤه حتى يعود إلى أرض الملاعب مرة أخرى بدون المغامرة بإحتمالية الإصابة.

تصريحات رامون دياز خلال المؤتمر الصحفي

ذكر ذلك رامون دياز من خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للمباراة القادمة بين نادي الهلال السعودي ونادي الشارقة الإماراتي التي ستلعب اليوم السبت على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد للشباب بمدينة الرياض في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022.

هذا وقد أشار المدير الفني أن الانتصارات المتتالية السابقة لفريق الهلال ترجع إلى جهود إدارة النادي حيث تم إعادة مهاجم الفريق اللاعب المالي موسى ماريغا واللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا لتصنيف الفريق في مباراة اليوم.

مباراة فريقي الهلال السعودي والشارقة الإماراتي

أوضح المدرب الفني دياز أن هذه المباراة في غاية الأهمية وسيتم من خلالها مواصلة الانتصارات المتتالية حتى يظل الهلال في المركز الأول ووجه الحديث للخصم أنهم مستعدون لأي طريقة هجوم. وتوقع أن يلعب مدرب فريق الشارقة بطريقة هجومية حتى يستحوذ على المباراة ويستطيع النصر وقال كذلك أن الهلال سوف يلعب بنفس الطريقة والاسلوب وسوف يركز تمام التركيز لتحقيق الانتصار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.