عدم التركيز اليوم سبب تعادل الهلال أمام الشارقة الإماراتي

Reem
اخبار الرياضة
عدم التركيز اليوم سبب تعادل الهلال أمام الشارقة الإماراتي

بعد تعادل فريقه أمام فريق نادي الشارقة الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدفين في مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022 صرح رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي أن السبب في هذا التعادل هو تشتت اللاعبين وعدم تركيزهم خلال الشوط الأول من المباراة.

عدم التركيز في الشوط الأول ونتائجه

هذا وقد ذكر دياز خلال تصريحاته بعد المباراة أن اللاعبين قد فقدوا تركيزهم خلال الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني تم تكثيف التركيز مرة أخرى مما ساعدهم على تعديل نتيجة المباراة إلى التعادل ولكن الوقت لم يكن حليفهم اليوم للحصول على الفوز وتحقيق الإنتصار.

وجاء تعادل فريق الهلال السعودي مع فريق نادي الشارقة الإماراتي غير متوقع وبالأخص بعد الانتصارات المتتالية التي قدمها الهلال خلال المباريات السابقة في بطولة دوري أبطال آسيا وكان يسعى إلى تحقيق الفوز على الشارقة للتأكيد على صدارته في المجموعة.

دياز يحكم على الفريق ككل

وحول أن اللاعب بيريرا لم يضيف للفريق أي جديد خلال المباريات السابقة بخلاف ميشيل الذي يعمل على تقديم مستوى أعلى في كل مباراة ذكر رامون دياز أن المدرب لا يعتمد في التشكيل على مستوى لاعب واحد ولكن الحكم يكون على الفريق كله وقال أن المهم هو شكل الفريق وآداؤه، واستطرد أن الفريق اليوم بالكامل خلال الشوط الأول لم يكن في مستواه ولكنه استطاع خلال الشوط الثاني أن يعود إلى تركيزه ويعدل النتيجة إلى التعادل.
وذكر أنه بهذا التعادل زاد رصيد الهلال 13 نقطة في المركز الأول في حين وصل الشارقة إلى 5 نقاط في المركز الثالث في البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.