خبر محزن للرياضيين غياب الأهلي عن كأس الملك

Osama
اخبار الرياضة
خبر محزن للرياضيين غياب الأهلي عن كأس الملك

قائد المنتخب السعودي أكد على أن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كان شرق بكل الأندية التي تشارك به وصرح أيضا أن هذه البطولة تحمل اسم ملكي لموبايل خادم الحرمين الشريفين والتي تمنت أن تشاهد مستوي من مستويات العالية كما تعودنا في المواسم السابقة وأننا سوف نشاهد بطلا جديدا خلال العام الجديد وأن عدم تواجد النادي الأهلي كانت الأولى في تاريخه في هذه البطولة لكأس

في هذه البطولة ويحقق افضل النتائج الإيجابية فيها وأنه كان من المتوقع أنه كان سيحصل على اللقب الغالي والتي للتخرج من الكبار الأربعة وأن الشباب والنصر قد يكونوا هم الأقرب لتحقيق اللقب .

قرعة الكؤوس في الكرنفال السنوي

ومن جانب آخر أوضح رئيس اللجنة للمسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن يجري قرعة الكؤوس في كرنفال سنوي ونجاح القرعة والأجواء مفتوحة لأول مرة في تاريخه وقد شاهدت المواجهات الطبيعية والتي من المتوقع أن يكون فيها بعض المواجهات الصعبة والآلية والتي كانت مفتوحة دون تحديد لأي مستويات كما حدث في النسختين السابقتين.

وان مواجهة القمة والتي أفرزتها القرعة بين الاتحاد والشباب في جميع المواجهات كانت الأقوى وان كل الفروقات في الدوري كل فريق يفوز على الآخر بخمسة نسخ كل عام ببطل جديد والذي وارد في أي بطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.