أوباميانج يشيد بديمبيلي وبيدري: أعيش أياما رائعة في برشلونة

Sam
اخبار الرياضة
أوباميانج يشيد بديمبيلي وبيدري: أعيش أياما رائعة في برشلونة

يعيش الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج أفضل أيامه في الفترة الأخيرة، إذ انتهت مشكلاته في أرسنال باللعب في صفوف برشلونة، ومنذ الانتقال للعب في كامب نو في يناير الماضي قدم أداءً رائعا واستطاع انتزاع إعجاب الجمهور الكتالوني.

أوباميانج مرتبط مع برشلونة بعقد حتى 2025

أوباميانج وقّع على عقد ينتهي في صيف 2025، ومنذ أن وطأت قدماه كامب نو، قدم أداءً لافتا مع الفريق، إذ سجل 4 أهداف في الدوري الإسباني وأخر في الدوري الأوروبي، وهو ما يؤكد أن إدارة النادي ومدرب الفريق تشافي هيرناديز حالفهما الحظ في االتعاقد معه.

وأكد أوباميانج، أن الأمور تسير بشكل جيد في برشلونة، وبخاصة أن مدربه تشافي، اللاعب الأسطوري الذي حقق الكثير للنادي، مشددًا على أنّ برشلونة يستحق المقدمة دوما، لافتًا إلى أنه يعتبر برشلونة منزله، وبخاصة أنه إسباني بسبب والدته.

وأكد، أن الدوري منافسة جيدة بالنسبة إليه لأنه يسمح له بأن يستغل خصائصه، كما أشاد ببعض زملائه في الفريق، مثل الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مشيرًا إلى أنه يعتبره من أهم لاعبي العالم، أما بيدري فهو لاعب لا يصدق ويمتلك إمكانيات رائعة ويمكنه أن يكون من اللاعبين النخبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.