رئيس الاتحاد السويدي السويدي: متضامنون مع أوكرانيا ونرفض اللعب ضد السويد

Sam
اخبار الرياضة
رئيس الاتحاد السويدي السويدي: متضامنون مع أوكرانيا ونرفض اللعب ضد السويد

أكد الاتحاد السويدي لكرة القدم برئاسة كارل إريك نيلسون، أن منتخب بلاده لن يلعب ضد روسيا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم، مشددًا على تضامنه وتضامن كل المؤسسات الرياضية وغير الرياضية في بلاده مع أوكرانيا.

الوضع صعب للغاية

وأضاف خلال تصريحات مع  وكالة “رويترز” للأنباء: “نعلم صعوبة الوضع، قد نلتقي روسيا في ملحق تصفيات مونديال قطر، إذا تغلب كلانا على بولندا والتشيك، كل شيء ممكن في عالم الكرة، لكن ما لا يمكن هو الذي يحدث من روسيا تجاه أوكرانيا”.

وتابع: “الحزن سيطر علينا جميعا، استيقظنا على اخبار سيئة للغاية وكل ذلك بسبب روسيا، وقد نضطر إلى مواجهة منتخب بلادها خلال فترة قصيرة، وأؤكد أننا لا نرغب في هذه المواجهة، لأننا متضامنون مع أوكرانيا”.

وأوضح: “التأهل إلى كأس العالم سيكون مهما لنا، لكن الأهم من كرة القدم وأحلامنا ما حدث لإخوتنا في أوكرانيا، مروا بيوم مأساوي بسبب روسيا، ويمكنني القول بأنهم عاشوا جحيما مستعرا، وبالنسبة إلى إمكانية استبعاد روسيا من كأس العالم، فإننا لا يجب أن نتسرع وندع الأمور في نصابها ونأمل بأن ينتهي كل ذلك سريعا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.