النصر يضيع على الأهلي الفوز أمس

Reem
اخبار الرياضة
النصر يضيع على الأهلي الفوز أمس

إستطاع تاليسكا مهاجم النصر أن يضيع على فريق الأهلي الحصول على النقاط الثلاث، بعد أن أحرز هدف التعادل لفريقه ليختم المباراة التي لُعبت أمس -السبت- على إستاد مرسول بارك بالرياض، بالتعادل بهدف واحد لكل فريق، في مباريات الجولة 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

محاولات الأهلي للفوز بالمباراة

بدأ الأهلي اللقاء بالبحث على الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وإستطاع في الدقيقة 64 إحراز أول أهدافه والوحيد بعد محاولات الثلاثي هيثم وغريب وإدواردو، ليحصل الثاني على الكرة ويناور حارس مرمى النصر ليتمكن من وضع الكرة في المرمى الخالي.

أما عن محمد الربيعي حارس الأهلي فقد تمكن من مجابهة هجمات النصر، حتى إستطاع تاليسكا من تسديد ركلة حرة خارج خط الـ18، لترقد في شباك الأهلي في الدقيقة الخامسة من وقت بدل الضائع وتنتهي المباراة بالتعادل لكل منهما.

كان هذا التعادل الرابع لفريق النصر ليصل مجموع نقاطه إلى 55 نقطة في المركز الثالث، أما الأهلي فقد كان التعادل الثالث عشر له ووصل للمركز التاسع برصيد 31 نقطة، حيث بات الفرق بينه وبين مركز الهبوط نقطتان فقط، ويستوجب عليه الفوز في المباراة القادمة على فريق الرائد لضمان البقاء في البطولة.

لقاء الإتفاق والفيصلي

على الصعيد الآخر تعادل أيضاً الإتفاق مع الفيصلي بهدف وحيد لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد مدينة المجمعة الرياضية في الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.