الأخضر الأولمبي يفوز على الإمارات ويتصدر المجموعة الرابعة

Reem
اخبار الرياضة
الأخضر الأولمبي يفوز على الإمارات ويتصدر المجموعة الرابعة

فاز المنتخب الأولمبي الوطني تحت سن 23 سنة على نظيره فريق منتخب الإمارات بهدفين من دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا، تأهل بعدها لدور الثمانية ببراعة وكفاءة بالغة في المباراة التي لعبها الفريقين على إستاد لوكوموتيف بطاشقند العاصمة الأوزبكية.

تفاصيل مباراة فريقي الأولمبي والإمارات

كانت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين واستعرض لاعبي الأولمبي واحدة من أمتع مبارياتهم التي لعبوها خلال البطولة، وأوشك الثنائي هيثم عسيري وعبدالله رديف من تسديد الأهداف داخل مرمى فريق الإمارات ولكن لم يحالفهم الحظ، ولكن بقدوم الدقيقة السابعة والخمسين تمكن أيمن يحيى من الإنطلاق بالكرة وتخطي الجبهة الدفاعية للإمارات ليضع الكرة على يمين سهيل عبدالله الحارس الإماراتي، مسدداً أول أهداف المنتخب الوطني، من بعدها زادت سيطرة الأخضر الوطني على المباراة، وخاصة بعد أن نال اللاعب الإماراتي عيد خميس البطاقة الحمراء في الدقيقة الخامسة والسبعين بعد المهاجمة القوية على عوض الناشري.

أما عن الهدف الثاني للأخضر الوطني فتم تسديده من ضربة جزاء إحتسبها الحكم جوناثون باريرو الأسترالي في الوقت بدل الضائع، وسددها اللاعب سعود عبدالحميد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليعلن بذلك فوز المنتخب الوطني بهدفين نظيفين وإنتهاء المباراة.

المنتخب الأولمبي يتصدر للمجموعة الرابعة

وبهذا الفوز تأهل المنتخب الأخضر للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حاز عليهم بعد الفوز مرتين وتعادل مرة، وبذلك تصدر على منتخب اليابان بفرق الأهداف للتأهل معاً لدور الثمانية الذي سيبدأ يوم الأحد المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.