الأخضر الأولمبي يقابل منتخب الإمارات اليوم على إستاد لوكوموتيف بطاشقند

Reem
اخبار الرياضة
الأخضر الأولمبي يقابل منتخب الإمارات اليوم على إستاد لوكوموتيف بطاشقند

يتقابل اليوم -الخميس- مساءًا في تمام الساعة الرابعة عصراً المنتخب الوطني الأولمبي تحت سن 23 سنة، مع منتخب الإمارات على إستاد لوكوموتيف بطاشقند العاصمة الأوزبكية، في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا تحت سن 23 سنة والتي تلعب في أوزبكستان.

المنتخب يتصدر المجموعة الرابعة

يشارك المنتخب الأولمبي في هذا اللقاء للتأهيل لدور الثمانية عقب تحقيق الفوز أو التعادل، حيث يقع في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، حصل عليها بعد فوزه بخماسية على فريق طاجكستان، والتعادل مع المنتخب الياباني بدون أهداف، ويأمل الفريق السعودي بالفوز في هذه المباراة والحصول على الثلاث نقاط، لضمان تصدر المجموعة والتأهل لدور الثمانية.

هذا ويعتمد سعد الشهري رب المنتخب الوطني على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث يتواجد محمد مران في المقدمة، ومن وراءه أيمن يحيى وهيثم عسيري وتركي العمار، أما في حراسة المرمى فيقف نواف العقيد يتقدمه فريق الدفاع حمد اليامي وسعود عبدالحميد وخليفه الدوسري ومتعب الحربي، أما في منتصف الملعب فيوجد حامد الغامدي وعوض الناشري، وفي المقاعد الإحتياطية فيتألق الثلاثي عبدالله رديف وزياد الجهني وحسين العيسى.

منتخب الإمارات في مأزق

ويحتل منتخب الإمارات المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حصل عليها من خسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدفاً واحداً، والفوز على طاجكستان بإحراز هدفين من دون مقابل، ويتطلع المنتخب الإماراتي للفوز في هذه المباراة، حيث أنه إذا تعادل أو خسر هذا اللقاء فإنه يعني تأهل الفريق الأخضر السعودي مع منتخب اليابان ومقابلة متصدر المجموعة الثالثة ونظيره في دور الثمانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.