كاراجر: رحيل صلاح عن ليفربول سيكون من ضروب الجنون

Sam
اخبار الرياضة
كاراجر: رحيل صلاح عن ليفربول سيكون من ضروب الجنون

يزداد ملف تجديد عقد محمد صلاح قائد المنتخب المصري مع ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي تعقيدا يوما عن الآخر، فبينما يتمسك بالحصول على عقد طويل الأمد بمبلغ مالي الكبير، ترى إدارة “الريدز” أنها ليست مجبرة على هذا الأمر على الإطلاق وبخاصة أن سنه متقدمة.

أهم الملفات في ليفربول

هذا الملف يعتبر من أهم الملفات التي تشغل مجتمع “الريدز” ما بين الجمهور واللاعبين الحاليين واللاعبين القدامى، حيث أدلى جيمي كاراجر مدافع الفريق الأسبق ومنتخب الأسود الثلاث، بدلوه في هذه القضية وأكد أنه لا يرغب في إنتهاء مشوار قائد المنتخب المصري في أنفيلد.

ووصف كاراجر، رحيل صلاح عن ليفربول -إذا تمّ- بأنه من ضروب الجنون، حيث ينتهي عقده في صيف العام المقبل، وسط أنباء عن رحيله عن إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية، بعدما استمرت إدارة الفريق الإنجليزي في دفع أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأكد مدافع ليفربول الأسبق، أن أي نادٍ كبير في أوروبا يرغب في الحصول على خدماته، لكنه من الصعب على ليفربول أن يدفع راتبا خياليا للاعب عمره 32 سنة، بينما تمتلئ الساحة الأوروبية بعدد كبير من النجوم الشباب على رأسهم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، مشيرًا إلى أن ترك صلاح لليفربول سيكون من ضروب الجنون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.