كسرت تبرعات منصة إحسان حاجز الـ 2 مليار ريال

Reem
منوعات
كسرت تبرعات منصة إحسان حاجز الـ 2 مليار ريال

وصل مجموع تبرعات التي قامت منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري بإستلامها أكثر من 2 مليار ريال سعودي ويعتبر هذا سبقاً إستثنائياً في تاريخ العمل الخيري في المملكة وذلك بعد توفير الدعم من خلال القيادة الرشيدة -حفيظها الله-. ويعتبر هذا النجاح الذي وصلت له المنصة الخيرية دليل على الثقة العالية التي حصلت عليها المنصة من المتبرعين وما قامت به من تيسير منح التبرعات للمنتفعين في كافة المجالات التي تنظمها المنصة.

الحملة الوطنية للعام الثاني

وتعكس الإنجازات التي وصلت اليها المنصة خلال هذه الفترة القصيرة وما زالت في تحقيق الأكثر الي المساندة والدعم من القيادة والذي نتج عنه موافقتها علي تدشين الحملة الوطنية للعمل الخيري لعامها الثاني عالي التوالي وحرصا من القيادة علي تعزيز نتاج قطاع العمل الخيري في زيادة وأستمرارية قيم ومبادئ العمل الخيري والتكافل المجتمعي.

وبدأت الحملة في شهر رمضان الكريم بمساهمة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بتبرعين وصلا إلى 50 مليون ريال سعودي وفتح من بعده المجال للتبرعات من الشركات والمواطنين من جميع طبقات المجتمع وكافة المؤسسات.

المجالات الخيرية التي تستهدفها المنصة

يوجد الكثير من المجالات التي تقدم لها المنصة كافة الخدمات مثل الخدمات الإجتماعية والتعليمية والصحية والسكنية والغذائية وغيرها من الخدمات ويمكن للمانح أن يقدم التبرع لمجال محدد من خلال خطوات بسيطة وسريعة عن طريق تطبيق المنصة وإستفاد منها أكثر من 4.5 مليون مواطن.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.