العويسي يتفقد إستعداد الهلال الأحمر السعودي لموسم الحج خلال زيارته لمكة المكرمة

Reem
منوعات
العويسي يتفقد إستعداد الهلال الأحمر السعودي لموسم الحج خلال زيارته لمكة المكرمة

قام الدكتور جلال بن محمد العويسي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بإبرام إجتماعاً مع اللجنة الإشرافية للحوار حول تأهب الهيئة لإستقبال موسم الحج لهذا العام 1443هـ ولمعرفة آخر الأوضاع والمستجدات والإحتياجات التي سوف تلتزم الهيئة بتوفيرها لضيوف الرحمن خلال فترة الحج وذلك أثناء زيارته لمكة المكرمة لمتابعة إستمرارية العمل بكل فروع الهيئة بكافة مناطق المملكة.

تفاصيل زيارة العويسي لمكة المكرمة

وصرح عبد العزيز الصوينع المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي أن زيارة العويسي لمكة المكرمة نتج عنها إجتماعه مع مسؤولين الهيئة في المنطقة لمعرفة آخر التطورات في أعمال اللجان الإسعافية خلال موسم العمرة والحكم علي إنجازاتها خلال هذه الفترة كما سيتم وضع خطة لتهيئة بيت الله الحرام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم وأيام عيد الفطر المبارك.

كما أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي أن الهيئة ستستخدم آليات جديدة للمرة الأولي خلال موسم العمرة مثل باص الإصابات المتعددة (طويق) وعربتي (هداج وسند).

زيارة العويسي إلى الحرم المكي

كما قام الدكتور العويسي بزيارة الحرم الشريف وقام بإستطلاع مراكز المسعفين والمتطوعين الخاصة بالهلال الأحمر وقدم لهم جزيل الشكر والتقدير علي إنجازاتهم وخدماتهم التي قاموا بتقديمها لضيوف الرحمن كما قام بمعاينة الموقع الجديد لخدمة الهلال داخل الصحن في منطقة مجاورة للمكبرية.

وكذلك قام العويسي بتفقد مراكز فرق الكوارث وفرق الدعم التي تم تعزيزها وتجهيزها في حالة حدوث إصابات أو كوارث وهذه الفرق تعمل طوال اليوم لإمداد الدعم للفرق الميدانية في وقت العوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.