السعودية تعلن عن تحديث جواز السفر الالكتروني لمن هم اقل من 21 عام خلال منصة ابشر

Osama
منوعات
السعودية تعلن عن تحديث جواز السفر الالكتروني لمن هم اقل من 21 عام خلال منصة ابشر

تسليم جواز السفر سوف يكون فقط خلال وسائل الشحن المسموح بها، وقامت المديرية العامة الخاصة بالجوازات بالمملكة العربية السعودية يوم الاثنين، بالكشف عن اكتمال المرحلة الثالثة الخاصة بجواز السفر السعودي الالكتروني.

اعمال المديرية العامة للجوازات

قامت بالسماح بتحديث جواز السفر لكافة التابعين ممن هم اقل من عمر 21 سنة، وهذا عن طريق منصة وزارة الداخلية ابشر.

واوضحت المديرية ايضا ان تلك المرحلة الاخيرة، لخدمتي تجديد واصدار الجواز السعودي الالكتروني خلال منصة ابشر، وتشير الى انه يستطيع كل مواطن القيام بالاستفادة من تلك الخدمتين اثناء القيام بتجديد واصدار جواز سفره والتابعين له ايضا.

وقامت الوزارة بالاشارة الى انه يستطيع لكل مواطن ان يقوم بتحديث الجواز الالكتروني للتابعين له من 21 سنه فاقل، خلال حسابه الموجود على منصة ابشر.

والقيام بمراجعة اقرب فرع خاص بالجوازات بالجواز السابق لفحصه، وهذا بدون القيام بحجز موعد من قبل، داعية للاستفادة من كافة الخدمات الالكترونية التي تقوم منصة ابشر بتقديمها الى عملائها.

وقامت بالتاكيد على ان تسلم الجواز سوف يكون فقط خلال وسائل الشحن المسموح بها الناقل البريدي، للعنوان الذي يكون تم تسجيله خلال المنصة.

مع اهمية وضرورة المحافظة على كافة الوثائق الخاصة بالسفر داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وعدم رهنها او اهمالها او القيام بوضعها خلال اماكن غير امنة بالمرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.